العودة   شبكة روايات التفاعلية > « الـمنتـديـات الـعـامــة » > ¸ مــنـتدى الـفـن السابـع
تحديث الصفحة افضل النجوم في مسلسل واحد يجمعهم !!!!
رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  (#1) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي افضل النجوم في مسلسل واحد يجمعهم !!!! - 13-04-2003, 11:26 AM

اعزااائي فكرت هذا الموضوع او فكرت هذا المسلسل اعتقد جميله وهي ان يختار كل منكم نجم يحبه او يحب تمثيله ويضعه تحت المجهر نقاط تفوقه وفشله وافلامه ومناااقشة افلامه في رد واحد وانا ابتدي لكم

النجم : ربرتو دنيروا

الجنسيه : ايطالي


ربرتو دنيروا يعتبر ممثل القرن العشرين الاول حسب التصنيف العالمي له ممثل في صفات غير عاديه يستطيع ان يمثل معظم الشخصيات والادوار المختلفه يتميز بحسه الاخاذ في تقمصه للشخصيات المدهش من افضل افلامه من وجهة نظري هي (( ذا هوت)) و (( رينن)) والكثير الكثير على مر ثلاثه عقود .


فلم تناقشه للبطل: (( ذا هوت)) فلم قصه عاديه ونجوم غير عادين!!! (( ربرتو دنيرو)) و(( ال باتشينو)) وكما قيل عن هذا الفلم فأنه يتكلم عن مجموعه من اللصوص المحترفين حق الاحتراف يسرقون البنوك والمستندات وو تحت قيادة (( ربرتو دنيروا)) بحيث تتم العمليه بنظافه تامه وبدون اي شبهاات يطاردهم الشرطي الكفئ (( ال باتشينو)) احداث عميقه حين يقترب منهم (( ال باتشينوا)) ويتواجه مع ربرتو دنيرو في مطعم ويخبره انهوا سيطاردهم ويوقع بهم فيرد عليه دنيروا بسخريه انني لن اعود للسجن مرة اخرى وبعد نهاية اللقاء ورجوع ربرتو دنيروا الى اصدقائه يقترح ترك كل شي والاعتزال من نصيحة حفظها من صديق حكيم (( انه اذا تعلقت بشي لا تستطيع تركه اذا احسست بحراره (( خطر الشرطه)) في 30 ثانيه لا تتعلق به)) وتجري الاحداث ويصر اصدقائه على اتمام مهمتهم الاخيره التي تتظمن سرقة بنك بطريقه مبتكره ويتعرضون لوشايه ويقتحم الاحداث ال باتشينوا ويتقاتلم معهم ويقتل احد رجال العصابه ويصاب الاخر الذي ينقذه ربرتو دنيروا الذي يحاول بدوره الهروب مع حبيبته وعندما فعل كل شي واقترب من لحظة الانتصار والهرب يقرر انه سيعود لينتقم من الي وشى به ويرجع ويقتل الواشي ويتواجه مع ال باتشينوا مما يدفعه لترك حبيبته في السياره تقيداا (( بالمقوله)) !! ويهرب وبعد اطلاق النار المتبادل بينهم يستطيع ال باتشينوا ان يقتل ربرتو دنيروا في الاخير وقبل ان يموت يعترف ال باتشينوا انهم لم يكن يريد ذلك لربرتو دنيروا لما رئاه من ذكاء من الاخير واعجاب فيه ويقول دنيروا في لحظات محزنه للغايه وهو يلفظ نفسه الاخير(( اخبرتك انني لن أعود ابداا الى السجن))


ربرتو دنيروا يعتبر تقريباا افضل ممثل في العالم ودرجة تفوقه من عندي هي 100 %



انتظر مشااركااتكم بنجووومكم المفضلين على نفس الخطوااااااات


مع تحيااااااااااااااااااااااااااتي


الادهم
رد مع اقتباس
  (#2) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 13-04-2003, 01:31 PM

John Travolta-1
جون ترافولتا الممثل والمغني والراقص وكل شيء تقريبا ولد في تاريخ 18 فبراير 1954 مما يعني ان عمره تعد الـ 46 في سنة 2000 والده كان تاجر صغير ولاعب كرة قدم وكان اسمه سلفاتوري ترافولتا ووالدته كانت معلمه في مدرسة ثانويه واسمها هليري ترافولتا ، هو الطفل رقم سته لهذه العائله ، كان ولادها لطيفان جدا لدرجه انهم صنعوا مسرح صغير في منزلهم لتسلية أبناء الجيران وقد جاءت موهبة التمثيل من هذا المسرح ، كانوا الاطفال في هذه العائله يمثلون المسرحيات مع بعضهم ويرقصون وتدربون على ذلك وكان عمر جون في ذلك الوقت لا يتعدى الـ 12 سنه .
عندما صار عمر جون 16 عام قرر بموافقة والديه الخروج من المدرسه بعد وصوله للمرحله الثانويه لكنه لم يكملها لكي يصبح ممثلا ، ولكي يكثف جهده في هذا الموضوع ... وفعلا اصبح ممثلا لكن واكيد لم يصبح نجما مباشره بل اشترك في مسلسل تلفزيوني بسيط ولكن فرصته الجيده جاءت في فيلم Devil's Rain, The المرعب وكان هذا في عام 1975 .
في تلك الفتره وبعد نجاح هذا الفيلم اشترك في مسلسل تلفزيوني كان يطلق عليه اسم "Welcome Back, Kotter" دخل في هذا المسلسل ولم يخرج على حاله بل خرج منه على انه فتى احلام كل فتيات تلك الفتره اي فترة السبعينيات اصبحت كل فتاه تتمنى ان يكون فتى احلامه هو جون ، وحتى الفتيان بدأوا يقلدونه في طريقة مشيته تسريحة شعره كل شيء وكان هذا ايضا في عام 1975 وستمر هذا المسلسل حتى عام 1979..
في عام 1976 مر بسنه سيئه جدا لم ينجح اي فيلم له بالشكل المطلوب .. استمرت هذه الحال سنه كامله الى ان اطلت سنة 1977 عندما قدم فيلم Saturday Night Fever حمى يوم السبت ومثل فيه صبي يحب الذهاب الى الديسكو .. المهم هذا الفيلم حقق إرادات مايقارب 350 مليون دولار في امريكا فقط .
استمر في هذا النجاح حتى في عام 1978 عندما قدم فيلمه الرائع الذي انصحك ان تشاهده Grease جريس ( واو كم احب هذا الفيلم ) يتحدث هذا الفيلم عن مجموعة شباب في مدرسه وعن المشاكل التي تقابلهم .. استمر في نجاحه في فيلم التالي Urban Cowboy وطبعا بعد كل هذه الافلام اصبح نجما لا يقهر في هوليوود واستمر في انتاج الافلام ويحصد النجاح تلو الاخر .
بعد كل هذه النجاحات هل تعرف ان جون لم يكن ممثلا فقط بل كان موسيقيا فلقد ألف الكثير من موسيقى الافلام مثل فيلم جريس وافلام اخرى جون ترافولتا مثل كل نجوم هوليوود غني جدا ، لكنه بعكس نجوم هوليوود سعيد في حياته الزوجيه ولديه طفلان وهو متزوج من الممثله التي يعيش معها في حياه كلها رفاهيه فهل تعرف انهم لو ارادوا ان يأكلوا الهمبرجور على العشاء الليله لا يطلبون من المطعم يل تذهب كل العائله الى فندق من فنادق المدينه الفاخره ليقضوا الليله هناك ويأكلوا ما يريدون . ( والله هذا العيشه ولا بلا )
من اروع افلام جون أفلام مثل وهو فيلم Look Who's Talking 1989 كوميدي وايضا الجزء الثاني منه وايضا فيلم Get Shorty 1995 الكوميدي ايضا اما من افلام الاكشن ففيلم Broken Arrow 1996 يعتبر من اروع الافلام وفيلم Face/Off 1997 مع الممثل الرائع نكلوس كيج ايضا فيلم Mad City 1997 وفيلمه الاخير General's Daughter, The 1999 كل هذه الافلام اتمنى اذا لم تشاهدها اذهب وشاهدها فهي رائع لممثل رائع جون ترافولتا .
و من افضل افلامه فيلمه الاخير basic و الدي يجسد فيه ترافولتا دور محقق في الشؤون الداخلية يحقق في قضية اختفاء فرقة من الجيش الامريكي في اطار مهمة سرية في احدى الغابات حيث رفض الجيش الافصاح عنها.و هو يحتل الرتبة 7 هدا الاسبوع.
* الحلقة القادمة مع ارنولد شوارزنجر
رد مع اقتباس
  (#3) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي 14-04-2003, 09:58 AM

واااو اخي نوفل مشاركه رائعه لنجم عبقري اشكرك جزيل الشكر وننتظر مشاركتك القادمه

اما اليوم فنجمنا مبدع , ساحر, متقن , هو (( ميل جبسون)) الممثل الاسطوره حقاا

الاسم : ميل جبسون

الجنسيه : استرالي


_ يعتبر من أفضل من انجبتهم السنما العالميه على الاطلاق ممثل يجعلك تضحك الى ان تستلقي على ظهرك في مشهد ويبكيك حتى يقطع نياط قلبك في مشهد أاخر !!! يجيد تجسيد جميع الأدوار المختلفه كموديا , أكشن حزن بنسبة 100% !!! من افضل افلامه (( بريف هارت)) ذلك الفلم العظيم عن حرية شعب !!! فقد مثل الفلم واخرجه فحصل على 9 جوائز اوسكار من ضمنها اكيد ولا شك افضل ممثل وافضل اخراج ووووو لا أذكر بالضبط وكذلك (( مافريك)) الفلم الرائع والراائع جدااا الذي يجسد فيه دور مقامر كاوبوي في مواقف كومديه ولا اروع والكثير مثل (( باتريوت)) وووو

_ نقاط تفوقه : اتقانه تقمص الشخصيه التي يمثلها بدرجة عالية جدااا وادئها بشكل خيااالي من الأتقان كذلك يجيد اظهار كل ذلك في وجهه في تقاسيم وجهه بشكل قمة التمثيل ففي الحزن يجعلك تبكي من مشهد واحد من تقاسيم وجهه كما في ذلك المشهد الاسطوري على مستوى المشاهد في جميع الافلام وهو مشهد من فلم (( الفديه)) حيث يكلم خاطف ابنه بعصبيه في التلفون اريد ابني فيقول له تريده؟؟؟ اذن اسمع فيطلق النار مع صوت الطفل المشهد الذي اتقنه ميل جبسون بشكل فضيع وهو يرمي التلفون ويصرخ كالطفل في اتقن مشهد مثله ممثل رأيته في حياتي وقد يتفق الكثير معي ممن شاهدوه !!!


- فلم للبطل : (( بريف هارت)) الفلم الاسطوري التاريخي عن البطل المقاوم للأستعمار وهو بطل اسكتلندي يقاوم الانجليز ويقاتلهم بشكل أسطوري بسبب مقتل حبيبته على يديهم فيتعمق الفلم بمشاهد انسانيه قديره ومحزنه في زمن (( البيع)) و(( الخونه)) حيث يخونه بعض قادة جيشه ويسلموه للأنجليز وتظهر روعة هذا (( الميل جبسون)) في مشهد التعذيب وحثه على طلب العفو من ملك انجلترى الطلب الذي رفضه ميل جبسون وقااااوم وتحمل وتحمل الى قال في الاخير وهو يلفظ انفاسه الاخيره (( الحرييييييييييييييييييييه)) ومات بعدها .


فلم رائع _ ممثل في منتهى الخياال والروعه وان تشابهت افلام ميل جبسون عندي لروعته في اداء الشخصيات جميعاا فقد تراه في فلم عادي وقصه طبيعيه جداا ولاكن ادائه يرفعها الى القمه.


نسبة تفوقه بالنسبة لي 100 %



ننتظر مشاركاتكم والى الحلقه القادمه مع تحياااتي


الأدهــــم
رد مع اقتباس
  (#4) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي 19-04-2003, 01:52 PM

أعزاائي المسلسل مستمر وان كنت انا صاحب نصيب الاسد من حلقاته بس فعلاا اجده مسلي ولا تقولون عشان موضوعه ,, بطل اليوم اسطوري ايضاا بمعنى الكلمه هو الممثل الاسطوره



_ أل باتشينو


_ الجنسيه : ايطالي ( على ما اعتقد)



_ ممثل عبقري بمعنى الكلمه , مثّل العراب في بداية حياته الفنيه وأبدع كل الابداع فيه وخاصه في جزئيه الثاني والثالث , يمتاز بقوة التقمص في الشخصيه والغالبه كونه تحري خاص او مفتش لهوا أفلام كثيره وكثيره والجميل منها كثير وكثير ولكن ما يستحضرني منها ذا هوت وكذلك العراب .


- فلم للبطل: (العراب) وهو قصه لعائله من أصل صقلي ايطاليه ولها اب وعراب لها في الخمسينيات من القرن الفائت وهي ككل العوائل الايطاليه تعمل في القمار والكزهونات وغيره في تلك الفتره والعائله مكونه من الاب وطبعاا الزوجه وثلاثة اولاد وبنات وكان (( انطونيو)) الاصغر ال باتشينوا وكان يجهزه ابوه ليكون فتى صالح بعيد عن العصابه ومشاكلها الى ان اتى يوم حاول فيه افراد من عائله اخرى قتل الاب واصابوه برصاص لرفضه مشاركتهم في بيع الهروين والمخدرات وقد كان اخويه يتقون الى الثأر لابيهم فقال انطنيو انا افعل ذلك وفعله وقتل المسؤال عن محاولة قتل ابيه واستمرت القصه وتولى فيما بعد (( انطينيوا)) زمام الامور في العائله بعد توفي الاب وقد اكتشف لعبة من زعماء العوائل لقتله فسبقهم الى ذلك وقتلهم في أكبر وجزره في تاريخ عوائل المافيا كلها ووو تدهورت حالته وقد كان دور ال بتشينوا في غاية الروعه وشاركه في الجزء الثاني في دور الاب (( ربرتوا دنيرواا)) ويعتبر من أفضل الافلام .



درجة نجاح الممثل بالنسبة لي : 100%




مع تحياااتي في حلقة قاادمه







الأدهـــــم
رد مع اقتباس
  (#5) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 19-04-2003, 04:59 PM

اشكرك يا اخ الادهم و كما قلنا سابقا سنتحدث اليوم عن ارنولد شوارزنجر
آرلوند شوارزنجر أو لمن لا يعرفه بهذا الأسم من الممكن أن يعرفه بأسم كماندوو أو ربما بالترمونيتر ، آرلوند ولد في النمسا يعني هو نمساوي قبل أن يكون أمريكي ولد بتاريخ 30/7/1947 بعد ما حسبت عمره أنصرعت لأني أكتشفت أن عمره حوالي53 سنه يعني عجوز لكن شوف الصحه مش جماعتنا .
آرلوند نجم الأكشن في هووليود ورمز لبطل كمال الأجسام لكثير من الرياضيين في العالم ، وعلى سيرة الأكشن تعرف أن أسم آرلوند الأوسط هو Alois ويعني بالنمساويه الأكشن .. صدقني لا أمزح ، وعلى سيرة الرياضه هل تعرف أن ارلوند رئيس لهئية اللياقه البدنيه في ولاية كاليفورنيا وانه كتب بعض الكتب في الياقه البدنيه .
الحقيقه أن حائر في ان أخبركم حكايته السنيمائية أو أخبركم عن مسيرته الرياضيه .. سوف أعمل كوكتيل نبدأ في الرياضه آرلوند صاحب الكثير الكثير الكثير من الألقاب لرياضة كمال الأجسام حصل على لقب Mr. Olympia سبع مرات وعلى لقب Mr. Universe خمس مرات وحصل أيضا على لقب مستر أمريكا ولقب مستر أوروبا ولقب مستر ناشونال وألقاب كثيره هل تصدق وقد حصل على مستر ينفيرسل وعمره 20 سنه ولذلك هو أصغر بطل هذه الجائزه من ذلك الوقت.
هل تعرف أن آرلوند دخل السجن مره وعمره 18 سنه لا ...لا لم يسرق شيء أنما عندما كان في النمسا كانت الخدمه في الجيش أجباريه فدخل الجيش لكنه كان يريد أن يشارك في مسابقة مستر اووربا فلذلك هرب من القاعدة الجيش التي كان موجود فيها وفعلا أشترك في المسابقه والمشكله انه فاز فيها ثم عاد إلى القاعده وقبل أن تنطق شفاتاه بشيء وضع في السجن لمدة سبع أيام . هذا كان سنة 1956 .
سنة1970 كانت بدايته مع السنيما في فيلم Hercules in New York وتوالت بعد هذا الفيلم مايقارب 27 فيلم من مختلف الأنواع .. كوميدي السئ والجيد وأكيد أكشن . خيال علمي واقعي كل الأنواع .
ولكن مصدر النجاح الحقيقي لأرلوند هو وبعد 13 سنه من هركليز في ني يورك قدم فيلمه الشهير The Terminator الفاني سنة 83 (على فكره في نفس السنه أصبح أمريكيا ) لا أعتقد أن شخص يعرف أرلوند ولم يشاهد هذا الفيلم وخاصة الجزء الثاني منه ( يوم الحساب ) وانتهينا أصبح نجم الأكشن الأولى في هووليود .
في النهاية سوف أعطيكم بعض المعلومات الشخصيه لأرلوند هو متزوج من نجمة التلفزيون Maria Shriver وهي فعلا نجمة تلفزيون لها عدة برامج ناجحة ، وله ولدان منها . في النهاية معلومه أخيره هل تعلم أن آرلوند أخرج فيلمين منذو مده .
* و من افضل الافلام التي مثلها هدا المبدع ندكر the 6th day و collateral damage و الجزء الثالث من فيلم terminator الدي سيعرض في 2 يوليوز القادم.
غدا انشاء الله مع ليوناردو ديكابريو
رد مع اقتباس
  (#6) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي 20-04-2003, 11:56 AM

شكراا اخي نوفل وننتظر المزيييد


ممثلنا اليوم ونجم حلقتنا ممثل رااائع كل الروووعه وهو الذي يرشح لأفضلية ممثل في المستقبل لمميزات كثيره ومدهشه فيه وهو

الاسم : جورج كلوني

الجنسيه : فرنسي


- جورج كلوني الممثل العبقري يمتاز بتقمصه للشخصيات المختلفه وبرااعته الفاقئه في أدائها الاداء الافضل (( وهذه مميزه من الصعب أيجادها في السنما)) فتجده في الدراما وفي الكوميدي والأكشن ودائماا متميز من افلامه (( بات مان أند روبن)) الفلم الذي قدمه للشهره وكذلك الفلم الدااهيه كقصه والدااهيه كأداء منه وكذلك جنيفر لوبيز وهو (( أوت أوف سيت)) وكذلك (( ثري كنغس)) وأيضاا (( اوشن اند ألفن)) مع براد بيت وجوليا روبرتس . و(( يا أخي أين هو)) الفلم الكوميدي الراائع جورج كلوني لديه الاندماج الكامل في القصه والتعايش فيها واظهارها من خلال الشخصيه التي يمثلها بنسبة كبييره للغايه .


- فلم للبطل : (( أوت أوف سيت)) الفلم العبقري الذي يحكي قصة لص مصارف ذكي ولاكن الحظ لا يسعفه وقد سرق اكثر من ميتين بنك ويتقابل مه المارشيال الفيدرالي (( جنيفر لوبيز)) اثناء الهروب ويستطيع ان يهرب بعد ان خطفها معه ويتحدث معها كثيراا ويقول لها في الاخير تمنيت ان نتقابل في مكان اخر ويواصل الهرب وتواصل مطاردته حتى تنجح في حصاره في بيت حاول سرقته فتقول له ان يستسلم فيرفض بكل هدوء فترميه بالرصاص في قدمه وحين وضعت في يديه الاغلال قالت له تمنيت فعلاا ان كنا تقابلنا في مكان ووقت اخر . فلم في منتهى الجمال (( والقهر)) انصح الجميع بمشاهدته .



مع تحيااتي الادهــم
رد مع اقتباس
  (#7) قديم
النمر الابيض النمر الابيض غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 71
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15514
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: مصر
العمر: 25
افتراضي 20-04-2003, 12:09 PM

الموضوع جميل لكن كلما فكرت في ممثل يسبقني اليه الادهم

لكني ممكن ان انجز برده

الممثل : جاكي شان معلش الي عندي

الجنسية : من هونج كونج

دخل السينما كغيره من الاسياويين مثل بروس لي

ساعدة نبوغه في رياضات الدفاع عن النفس في دخوله السينما

على ما اعتقد كان اول افلامه "طريق القط" و الذي قدم فيه اسلوبين للكونغ فو

و توالت افلامه بعد ذلك في سخصية ضابط المخابرات جاكي ومنها "المخاطر" "عملية طائر القلق"

"من انا" و هو في رأيي من افضل افلامه

مختصر اوي الكلام لكن اوعدكم بالمزيد

النمر جررررررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
  (#8) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 20-04-2003, 03:16 PM

كما قلنا بالامس حلقة اليوم مع النجم ليوناردو ديكابريو:عرفه الجميع بعدما جعل منه جيمس كاميرون نجم هوليود القادم وفتاها الشقي عندما سطر على شاشة السينما اسمه بأحرف من ذهب في فيلم السفينة " تايتنك " والذي كان وسيضل أهم فيلم أنتجته السينما في قرن كامل .. ولكن دعونا نبدأ منذ البداية ..
ليوناردو جورج دي كابريو ولد في 11 تشرين الثاني بلوس أنجليس من أب ممثل لحركة الهيبيز وأمه ألمانية الأصل كانت تعمل كسكرتيرة ..
الأم جائتها فكرة إطلاق أسم ليوناردو على ابنها أثناء تجولها وهي حمل به في أحد المعارض الفنية فتقول :
" أنها عندما وصلت للوحة ليوناردو ديفنشي تحرك الجنين في بطنها فقررت أن تطلق على أبنها أسم ليوناردو
ولكن والديه أنفصلا بعد سنة من ولادته .. ليعيش ليو مع أمه بحي فقير بلوس أنجليس ، ينتقلا بعدها لحي أفضل مكث فيه حتى صار عمره 20 عاماً
وقد تأثر ليو بأبيه المناضل بحركة الهيبيز في المدرسة .. فقد كان مشاكساً واحيان كثيرة كان يطرد من المدرسة .. وكان معروف بتقليده لمايكل جاكسون أثناء فترة الاستراحة
ومنذ صغره كان ليو منجذباً نحو التلفزيون والسينما .. ولذلك بدا وهو صغير بعمر 5 سنوات بمسلسل " room or hall " وهو مسلسل للأطفال ..
وفي عمر 14 وقع عقود للقيام بأفلام دعائية ..
وفي الـ 15 .. ينال دور صغير بمسلسل " Parenthood " بالإضافة إلى عدة مشاركات ثانوية في مسلسلات أخرى كـ " روزان " ، " the out sider "
وفي الـ 16 أخيراً ينال الدور الذي يشهره كممثل معروف وهو المسلسل
الشهير " Growing Pains " من أنتاج ديزني وصور فيه 24 حلقة ..
وفي العام 1991 بدأ أول أدواره السينمائية بفيلم الرعب ( Critters 3 )
تتالت بعدها أدواره السينمائية مروراً بدوره الجميل مع شارون ستون في
" السرعة والموت " .. والرؤية الشكسبيرية " روميو وجوليت " ..
ودور جميل في غرفة مارفين مع ميريل ستريب ..
ليأتي العام المنتظر وأدائه لدور جاك في تايتنك .. أداء جميل صعد به لقمة نجوم هوليود
ثم الدور الذي أراه شخصياً ( الأقوى ) له في تاريخه
( The Man in the Iron Mask )
مثل بعدها مع وودي آلن في " سليبيرتي "
والملاحظ لمسيرته أنه فنان التصق بالنجوم .. ليزداد خبرة ونضوج فني
أما جديد الفنان فهو الفيلم المنتظر " "Gangs of New York" للمخرج الكبير مارتين سكورسيزي مع كاميرون دياز ..منتظر في ابريل 2001.
و يبقى افضل افلامه فيلمه الاخير : catch me if you can مع النجم الكبير توم هانكس.
* الحلقة القادمة مع مورغان فريمان
رد مع اقتباس
  (#9) قديم
النمر الابيض النمر الابيض غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 71
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15514
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: مصر
العمر: 25
افتراضي 22-04-2003, 12:35 PM

أهلا من جديد

النجم : بروس ويليز

الجنسية : ألماني

فنان من الطراز الاول متألق دائما في أفلامه سواء كانت من افلام الحركة أو

غيرها من الافلام بدأ العمل كممثل مساعد في العديد من الافلام ثم اسندت له

البطولة بعد ذلك من اشهر افلامه كانت سلسلة die hard بأجزائها الخمسة

حيث كان يقاوم العصابات التي كانت تحاول تدمير المدنز.

و أيضا فيلم six sence قام فيه بدور طبيب نفسي و يقابله طفل يعرف انه هو و هو صغير

الفيلم الذي اعتبره افضل افلامه كان Armagedon فكان فيلما رائعا للنجم

بروس ويليز كان يقوم فيه بدور هاري مهندس البترول و صاحب (بريمة) بترول

و تتكشف حكومة الوليات المتحدة بوجود نيزك قادم جهة الارض بحجم ولاية تكساس

و أنه سيدمر نصف الارض و النصف الاخر سيموت اهله من السقيع النووي فيسافر مع

افراد شركته الى النيزك بعد تدريبات مكثفة مع حفار اخترعه هاري في الماضي

و لكنه سرق منه و بعد العديد من المشاكل على النيزك يستقر الوضع على بقاء

هاري فوق النيزك و ضغته لجهاز تفجير القنبلة النووية فينفجر النيزك بعد

هروب المكوك و تنجى الارض.

نجم رائع تصتنيفه عندي 50%

النمر جرررررررررررررررررررررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
  (#10) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي 22-04-2003, 01:18 PM

عزيزي النمر الابيض اولاا أشكرك على نجمك هذا وبروس ويليز ممثل قدير فعلا وننتظر المزيد منك

ثانياا : اخي بأمكانك ان تشارك بنجم قد شورك به فمثلاا يوم ان تقول كل ما فكرت في نجم سبقني الادهم اليه انا وضعت في البدايه النجوم (( التوب)) اي النجوم الذين هم الأكثر شعبيه فـ بأمكانك أن تشارك مثلاا بمعلمات عن (( أل باتشينوا)) تحت عبارة (( وأضيف الى ماكتب عن ال باتشينوا ....الخ من المعلومات )) وغيره من النجوم ..

فكرة المسلسل عن النجوم الذين تحب اي لا يقتصر عن مشاركة احد بنجم ما .. وينتهي الموضوع بل بأمكانك ان تشارك برئيك عن نجمك وتقول مثلاا (( أل باتشينوا)) بالنسبة لي ليس أفضل فلم (( ذا هوت)) بل مثلاا (( العراب)) والذي قصته كذا وكذا وووو الخ..

_ الكلام الى الجميع يا احبائي المشاركه لا تقتصر على تعدد النجوم بل على ماتحب فيهم ماتكره وتشارك بموضوعاتك



_ ارجو أن أجد التجاوب في ذلك



مع تحيااتي

الادهــم
رد مع اقتباس
  (#11) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 22-04-2003, 10:04 PM

حسن موضوع الليلة مع مورغان فريمان
ولد الممثل مورجان فريمان لأسرة متواضعة الحال في مدينة ممفيس بولاية تنيسي قبل نحو 64 عاماً، وانضم الى سلاح الطيران الأمريكي بعد التخرج من المدرسة الثانوية مباشرة ومكث في الخدمة العسكرية خمس سنوات قبل ان يتخصص في دراسة التمثيل بكلية لوس انجلوس. وبعد التخرج مارس العمل المسرحي لعدة سنوات الى أن وصل الى مسارح برودواي في نيويورك عام 1968 حيث شارك ببطولة المسرحية الغنائية الشهيرة «هيلو دولي» التي قدمت آنذاك بطاقم كامل من الممثلين السود وقامت بدور البطولة فيها الممثلة والمغنية الأمريكية السوداء الشهيرة بيرل بيلي.
وفي عام 1971 ظهر الممثل مورجان فريمان في باكورة أفلامه السينمائية وهو فيلم «من يقول إنني لا أستطيع ركوب قوس قزح؟»،
إلا انه لم يقم بعد ذلك بأي دور سينمائي على مدى تسع سنوات، حيث تفرغ خلال تلك الفترة للعمل التلفزيوني والمسرحي، واقترن اسمه على مدى خمس سنوات ببرنامج تلفزيوني تعليمي قبل العودة الى المسرح في طائفة منوعة من الأعمال المسرحية، كما شارك في عام 1980 ببطولة الفيلم التلفزيوني «أتيكا» المبني على قصة حقيقية تتعلق بأعمال الشغب التي وقعت في سجن أتيكا بولاية نيويورك عام 1971.
وفي نفس العام عاد مورجان فريمان الى السينما في الفيلم المتميز «بروباكر»، وهو فيلم مبني أيضاً على قصة حقيقية تكشف مآسي السجون في الجنوب الأمريكي. " حكايته حكاية
ومنذ ذلك الوقت شارك مورجان فريمان ببطولة أكثر من عشرين فيلماً من أبرزها فيلم «شاهد عيان» و«هاري وابنه» و«ابن الشوارع» (1987)، وهو فيلم مبني على قصة حقيقية أيضاً تتعلق بحياة الجريمة والمومسات والقوادين في نيويورك. وأثار الاداء الواقعي للممثل مورجان فريمان في هذا الفيلم اهتمام النقاد،
ورشح عن دوره لجائزة الأوسكار لأول مرة، وفاز بعدد من جوائز روابط النقاد الأمريكيين، ومنها جائزة رابطة نقاد نيويورك وجائزة رابطة نقاد لوس انجلوس وجائزة المجلس القومي الأمريكي لاستعراض الأفلام السينمائية، وهو أقدم روابط لنقاد السينما في الولايات المتحدة. ويقول مورجان فريمان انه وظف في ادائه في فيلم «ابن الشوارع» ما كان يراه في شوارع الأحياء الفقيرة لمدينة نيويورك التي كان يعيش فيها خلال فترة كفاحه الفنية.
وكان فيلم «ابن الشوارع» نقطة تحول مهمة في المشوار السينمائي للممثل مورجان فريمان. فقد تحول بعد هذا الفيلم الى القيام بأدوار البطولة في أفلامه، ومنها فيلم «إتكيء علي» وأعقب ذلك في عام 1989 بفيلم «قيادة الانسة ديزي» الذي فاز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم ورشح عن دوره فيه لجائزة الأوسكار للمرة الثانية.
وفي نفس العام قام ببطولة الفيلم المتميز glory «المجد»، وهو فيلم مبني على قصة حقيقية تتعلق بأول فوج عسكري للأمريكيين السود في الحرب الأهلية الأمريكية.
كما قام مورجان فريمان في عام 1993 بإخراج الفيلم الدرامي «بوبها» الذي تقع أحداثه في جنوب أفريقيا اثناء مرحلة الفصل العنصري، وحقق هذا الفيلم نجاحاً فنياً كبيراً، ويضم الفيلم مجموعة من الممثلين الأمريكيين السود القديرين وفي مقدمتهم داني جلوفر وألفري وودارد، وهو الفيلم الوحيد من إخراج مورجان فريمان حتى الان.
ثم تتالت أدواره الجميل في التسعينات فكان دوره الجميل في أصلاحية شوشانيك .. و الفيلم المثير مع براد بت se7en ..
ثم قدم أداء أعجب الكثير مع النجمة أشلي جاد في kiss the girls
إلا أن العلامة المميزة لمورجان فريمان تكمن في كونه ممثلاً موهوباً وقديراً يفرض وجوده في جميع الأدوار السينمائية التي يؤديها، مهما تنوعت تلك الأدوار، مما وضعه عن جدارة واستحقاق في مرتبة أعظم الممثلين الأمريكيين المعاصرين.
* الحلقة القادمة مع راسيل كرو
رد مع اقتباس
  (#12) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 25-04-2003, 09:27 PM

كما قلنا يا اصدقاء حلقة اليوم عن النجم الكبير راسيل كروالاسم الكامل : Russell Ira Crowe راسل ارا كرو .
سنة الميلاد : السابع من ابريل عام 1969 .
مكان المولد : نيو زيلندا ( في استراليا ) .
ربّما الأفضل الذي عرف لتمثيل أدوار رجل قويّ , هو روسيل كرو ممثّل نيوزيلندا فقد أثبت نفسه قدرة تمثيل أدوار مهما نوع الشّخصيّات الذي يلعبه , شارون ستون قالت عنه" الرجل الأكثر إثارة يعمل في الأفلام اليوم ."
ولد في نيوزيلندا , راسل قد عمل بيته في أستراليا منذ ان كان طفل صغير وهو ابن متعهّدي منتجي الافلام , البداية كانت كنجم طفل على عرض في تليفزيون أستراليّ ... بداية شهرة راسل كانت مع فيلم Romper Stomper كسبه اسم خلال مجتمع أستراليا و البلاد المجاورة الثانية , سمعت شارون ستون عنه من Romper Stomper و أرادته لفيلمها The Quick and the Dead. But . لكنّ التّصوير كان في الولايات المتّحدة وكان اول فيلم لراسل كرو خارج استراليا ...وكان راسل كرو مشهوراً في استراليا وخاصة عند النقاد ..
حيث حصل راسل ... على عدة جوائز من المعهد الاسترالي للسينما ..
وحصل عليها لاداؤه .. في كل من الافلام التالية :
1. the Crossing افضل ممثل ... رشح .
2. Proof افضل ممثل مساعد ... فاز .
3. Romper Stomper افضل ممثل ...فاز .
وحصل ايضاً على جائزة دائرة النقاد في استراليا عن دوره في فيلم Romper Stomper .
انتقل راسل الى الولايات المتحدة .... ليصور فيلم The Quick and the Dead مع شارون ستون وجين هاكمان ...
كانت شارون ستون التي ساعدت باحضار راسل لهوليود مع ذلك الفيلم لم يكن نجاح الفيلم في شبّاك تذاكر كبير , لكن عمل على فتح أبواب هوليود لكرو الذي قسّم وقته بين أمريكا و أستراليا .
وفي سنة 95 قام راسل بلعب بطولة فيلم Virtuosity مع النجم دنزل واشنطن وبعد هذا الفيلم قام ببطولة عدة لكنها افلام درجة ثانية .. ومنها :
No Way Back (1996) ، Rough Magic (1995)
و في 1997 , كان لدى الممثّل أكبر نجاح حتّى الآن عندما لعب دور شرطيّ عصبي في فيلم سر لوس أنجليس L.A. Confidential .
و بعد المدح في الفيلم و أداءه فيه الذي تلقاه من النقاد , كرو وجد نفسه بثبات في في عالم هوليود ...
ثم عاد الى استراليا وقام ببطولة فيلم Heaven's Burning وعاد الى الولايات المتحدة مرة اخرى ولعب بطولة فيلم Breaking Up مع سلمى الحايك ... ثم توقف راسل عن التمثيل ...لمدة عامين ...
ثم عاد بفيلم مع مخرج الروائع الكوميدية Jay Roach في فيلم Mystery, Alaska
وفي نفس السنة قام باداء افضل دور له على الاطلاق بفيلم The Insider
وقام بدور دوكتور اسمه Jeffrey Wigand يقوم بمقاضاة شركات التبغ
وشاركه بطولة الفيلم النجم آل بتشينو ... واخرجه المخرج مايكل مان ...
ورشح راسل عن دوره للاوسكار ولكن لم يفز ...
وفي عام 2000 تعاون راسل مع المخرج ريدلي سكوت ... في بطولة فيلم Gladiator الذي حصل على اوسكار هذه السنة لافضل فيلم وافضل ممثل وقام راسل باداء دور جنرال روماني يتعرض للظلم من ابن القيصر الروماني ..ويحاول الجنرال الانتقام لموت زوجته وابنه ... وكان هذا الفيلم من اروع افلام عام 2000 ... وبعد نجاح هذا الفيلم لعب راسل بطولة فيلم Proof of Life مع ميج ريان ولم يصمد هذا الفيلم اقل من اسبوعين في شباك التذاكر نظراً لانشغال الاعلام عن علاقة راسل بميج ريان وماسبب طلاقها من زوجها ...
وراسل الان يعمل على بطولة فيلم A Beautiful Mind وهو فيلم رومانسي ويشاركه البطولة الممثل اد هاريس ..ومن اخراج رون هاورد مخرج فيلمي ( ذا جرينتش ) و ( ابولو 13 ) ....
راسل ...الان يعيش بين الولايات المتحدة ونيوزلندا لزيارة اهله هناك .. ولم يتزوج الى الان.
* الحلقة القادمة مع ديستن هوفمان
رد مع اقتباس
  (#13) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 26-04-2003, 03:36 PM

ادن و كما قلنا سابقا سنتحدث اليوم عن الممثل المتميز ديستن هوفمان
مولود عام 1937 ,لوس أنجلوس , الولايات المتحدة الأميركية
تزوج مرتين الأولى من 'Anne Byrne'
و الثانية من 'Lisa Gottsegen'
و له منها أربعة أولاد هم : Jake , rebecca , maxwell ,jenna
يعد الممثل داستن هوفمان حالة استثنائية في السينما الأميركية فبالرغم من أنه غير مطابق لمواصفات النجم الأميركي الاعتيادي فهو قصير و ذو أنف كبير , إلا أنه استطاع أن يحقق النجاح و الشهرة و يصبح أحد أبرز الممثلين في تاريخ السينما على مر التاريخ بفضل موهبته الفذة و جهده المتواصل على عكس ما توقع له رفاقه و اساتذته في بداياته.
ولد داستن في لوس أنجلوس مدينة السينما التي يهاجر إليها كل الطامحين لتحقيق الشهرة و المجد في فن السينما إلا أن داستن هوفمان هاجر بعكس التيار و ذهب إلى مدينة نيويورك ليدرس التمثيل في مسرح باسادينا بعد أن قرر أن يصبح ممثلاً.و قد وصف وقتها داستن هوفمان هو و أحد زملاء الدراسة بأنهما "أقل حظاً للنجاح"! كان زميله في الدراسة هو جين هاكمان ,الذي قطن في منزله هو زوجته عندما انتقل إلى نيويورك إلى أن استأجر منزله الخاص.
في تلك المرحلة كان ينتقل داستن من عمل إلى آخر ليؤمن مصاريف دراسته فعمل كضارب على الآلة الطابعة و نادلاً و بواباً .
أما على الصعيد الفني فقد كانت بدايات داستن هوفمان على مسرح برودواي حيث شارك في العديد من العروض إلى أن جاءته فرصة الدور الرئيسي في فيلم لمايك نيكولس هو "The Gradute" "الخريج " و رغم أن تجربة الأداء للدور كانت سيئة إلا أن المخرج الذي كان قد رأى أداءه على المسرح قرر إعطاءه الدور ,و هكذا انطلق داستن هوفمان إلى عالم الشهرة بأداءه المتميز لدور شاب في بداية حياته الجامعية يحس بالملل و عدم الإنتماء يتورط في علاقة جنسية مع امرأة تفوقه عمراً بشكل كبير ثم يقع في حب ابنتها.
و نال عن هذا الدور أول ترشيح له لجائزة أوسكار ثم نال الترشيح الثاني عن دوره في الفيلم التالي و هو "Middnight Cowboy" "كاوبوي منصف الليل" و لعب دوراً مختلفاً تماما عن دوره السابق أدى فيه شخصية قاسية تعيش داخل حياة الليل و الدعارة.
ثم تتالت أدواره و ترشيحاته للأوسكار و استمر نجاحه رغم بعض المشاكل القانونية التي عانى منها .

و من أبرز الأدوار التي لعبها في تلك المرحلة كان دوره في "كرامر ضد كرامر" الذي حاز عنه أول أوسكار أفضل ممثل بدور أب تركته زوجته"ميريل ستريب" مع ابنهما الصغير مما أدى إلى انقلاب حياته و تغيير في ترتيب الأولويات لديه .
ثم دوره في الفيلم الكوميدي الشهير "توتسي" حيث لعب دوراً أُعتبر غير قابلاً للأداء و هو دور ممثل مغمور يتنكر بزي امرأة للحصول على دور في مسلسل تلفزيوني و يحقق شهرة واسعة .أثبت داستن هوفمان مع هذا الدور قدرته على تقمص الأدوارالمختلفة و المتنوعة بشكل ملفت للنظر و عزز نجوميته و شعبيته.
و في عام 1988 نال هوفمان أوسكاره الثاني بجدارة عن دوره المميز و الرائع في الفيلم الشهير "رجل المطر" حيث أدى دور شخص مصاب بمرض التوحد في درجاته العليا يتعرف على أخوه (توم كروز)الذي يأخذه ليعيش معه بهدف مادي أولاً و لكن تتطور العلاقة بينهما خلال رحلة خلال الولايات المتحدة في السيارة لتنتهي بتغيير نظرة الأخ الأصغر(توم كروز) تجاه أخيه المريض و نشوء حب حقيقي تجاهه.
أما في فترة التسعينات فقد ظهر هوفمان في بعض أفلام الإثارة و التشويق التي لم ترق للنقاد مثل دوره في فيلم "Outbreak" و فيلم "sphere" بالإضافة لدوره في أفلام مثل
"هوك" إخراج سبيلبيرغ و "البطل" و "أعمال عائلية" ,و من ثم قدم دورين مهمين جداً الأول تحت إدارة المخرج الشهير كوستا غافراس و هو دوره في فيلم "مدينة مجنونة" و الثاني عودة للعمل مع المخرج باري ليفنسون في الفيلم الذي رشح عنه للمرة السابعة لأوسكار أفضل ممثل و فيلم "هز ذيل الكلب" .
أما آخر أعماله فكان دوره القصير في فيلم "جان دارك" من إخراج لوك بيسون"
داستن هوفمان هو ممثل الأدوار الصعبة و المتنوعة معروف عنه أن العمل معه صعب .
*و الحلقة القادمة مع النجم الكوميدي الكبير ايدي مورفي
رد مع اقتباس
  (#14) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 27-04-2003, 01:46 PM

مرحبا يا شباب حلقة هدا اليوم مع ايدي ميرفيEddie Murphy
نجم فوق العادة..مبدع..مميز..مضحك ، وأتوقف كثيرا عند كلمة مضحك فهو مضحك في كل شيء..في حركاته..في تعبيراته..وحتى في ضحكته هو مضحك..هذا هو إيدي ميرفي المولود في الثالث من أبريل من العام 1961 في مدينة نيويورك وفي واحد من أفقر أحيائها وهو حي بروكلين الذي أشتهر شبابه بهوسهم بالجريمة والعنف .. لكنه أختار طريقه مبكرا حيث بدأ وهو في سن الخامسة عشرة بكتابة وإعداد وتأدية أدواره التي كان يعرضها في النوادي المحلية والمدارس الثانوية
وعندما وجد القبول والأستحسان ممن حوله قرر زيادة نشاطه فأنطلق إلى منهاتن حيث سحر الناس هناك بأدائه العفوي ونكته اللاذعه . وعندما بلغ التاسعة عشرة خاض إيدي تجربة جديدة حيث ظهر في العروض التلفزيونية حيث كان نجم إيدي في تصاعد مستمر إلا أن أصبح النجم الأول في المحطة التلفزيونية لذلك لم يجد أي صعوبة في غزو عالم هوليوود حيث قام ببطولة أول أفلامه وهو بعنوان ( 48 ساعة ) الذي كان بداية جيدة لإيدي .
ولكن البداية الحقيقية كانت في العام 84 من خلال فيلم Beverly Hill Cob الذي حقق من خلاله نجاحات باهرة ومذهلة حيث حصد الفيلم مبلغ 234 مليون دولار الأمر الذي جعله يقوم ببطولة جزء ثاني له في العام 87 Beverly Hills Cop II ومن ثم جزء ثالث في العام 94 Beverly Hills Cop III ولكن الأخير لم يلاقي النجاح المتوقع والمطلوب .
ولكن وبعد الهفوة الأخيرة عاد إيدي مرة أخرى وبقوة من خلال فيلمه الناجح البروفيسور المعتوه Nutty Professor, The الذي قام فيه بأداء ستة شخصيات مرة واحدة فكان ذلك الفيلم بوابة دخوله للعديد من الأفلام الناجحة فقدم فيلم الرجل المقدس ثم الطبيب دوليتل بوفينجر وفيلمه الرائع لايف مع مارتن لورانس وقدم أخيرا الجزء الثاني من البروفيسور المعتوه الذي وصل أجره فيه إلى 20 مليون دولار .
ثم تابع هذا النجاح بنجاح اخر مع فيلمه الذي انتج عام 1998 عن الطبيب الذي ظهرت عنده قوه تجعله يستطيع ان يفهم كلام الحيوانات انه فيلم Doctor Dolittle واتبعه بفيلم سنة 1999 مع صديقه العزيز مارتن لورنس في فيلم الحياه أو Life وفي نفس السنه جاء فيلمه مع الممثل الرئع ستيفين مارتين في الفيلم الكوميدي Bowfinger وقد حقق الفيلمان نجاح رائع عند عرضهما ...
ما عن حياة إيدي الخاصة فهو متزوج منذ العام 93 من العارضة نيكول مايتشل وأب لخمسة أبناء ولإيدي عدة نشاطات خيرية فهو يدعم الكثير من المنظمات الأنسانية ومنظمات رعاية مرضى الإيديز والسرطان إلى جانب ذلك يقوم إيدي برعاية رابطة رعاية العاملين خلف الكاميرا وهي رابطة تعني يرعاية العاملين الصغار الذي قد لا يشعر أحد بوجودهم في غمار بحر النجوم الذي يعملون فيه .
خيرا ... إيدي ميرفي نجم ساطع في سماء الكوميديا ويتوقع أن يبقى نجمه ساطعا متلألأ لعشرين سنة مقبلة ومن يدري فربما تسمع بعد عشرين عاما عن الجزء السادس من فيلم البروفيسور المعتوه.
و الحلقة القادمة مع ادم ساندلر.
رد مع اقتباس
  (#15) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 30-04-2003, 09:54 PM

مساء الخير سنتحدث اليوم عن الممثل الكبير ادم ساندلر
Adam Sandler
آدم سيندلر ممثل خطى خطوات ثابته في مجال النجومية و الفن السينمائي ، لا يختلف اثنان على ان لهذا الممثل المبدع اسلوبه و مدرسته الخاصة في التمثيل ، مع انه في البداية لم يتوقع القريبين منه ان يصل الى ما وصل اليه الان ، لكن الزمن اثبت غير ذلك ، فقد انطلق بقوه و من اعمال قوية كوميدية طبعا و صار له اسمه و جمهوره الخاص و عشاق و معجبين لكن السؤال هنا مالذي جعله يصل الى ما وصل اليه ما هو السر و راء نجوميته رغم انه في بداياته لم يكن كمشروع فنان ... مشروع ناجح ؟
دعونا ننطلق من البداية منذ طفولته حيث كان يسكن مع امه في منزل صغير ويدرس بمدرسة بعيده عن منزله حيث كان يجب عليه ان يقطع مسافة كيلو مترين يوميا ذهابا و عوده للمدرسة ، ماذا تتوقع كان مركزه في فصله ، ذلك الولد الذي يضحك الفصل من اول درس الى اخر درس؟ لا لم يكن كذلك بل كان بالعكس تماما خجول في معاملاته مع زملائه نوعا ما مجتهد في دروسه كان كل المدرسين يتوقعون له ان يكون مهندسا او طبيبا ، و كان يقبل على القراءه كثيرا ويلتهم الكتب التهاما و ما زال كذلك .
و مع ذلك كان متابعا جيدا للأفلام السينمائية ، كان يخرج من المنزل بحجه الذهاب للعب مع اصدقائه بالجوار ، لكنه في الحقيقة كان يذهب ليشاهد الافلام في دور السينما وذلك من مصروف المدرسة الذي كان يوفر منه لتذكره الدخول لدار السينما ، و استمر على هذا المنوال حتى وصل للمرحلة الثانوية و لم يكتشف احد موهبه التمثيل التي كانت كامنة فيه .

وفي احد الايام كان للمدرسة حفل ختامي في نهاية السنة لكن احد المشتركين فيها اصيب بوعكه صحية و اظطر المشرف على ان يختار طالبا بديلا وقد وقع الاختيار على آدم سيندلر و كان كل المشرفين على هذه الحفله خائفين من ان يخذلهم امام الجمهور حيث انه معروف بخجله و هذا لا يتناسب مع الظهور على المسرح ، و لكن حدث مالم يتوقعوه فقد ادى دوره بإتقان و لم يرتبك و هكذا عرف المشرفون على الحفل ان آدم سيندلر لم يكن خجولا لهذه الدرجه بل كان يمتاز بالثقة بالنفس و عدم المبالاه او البرود ان صح التعبير و من ذلك لم يتوقع احد انه يصلح كممثل.

و استمر على هذا الحال لفتره ، وفي يوم من الايام كان يزورهم قريب له يعمل كمصور افلام سينمائية و قد عرض عليه ان يأتي معه الى هوليود ليعمل كمساعد له او شيء من هذه الاعمال الهامشية و افق ادم و ذهب معه بالفعل و اتيحت له فرصة العمل في احد الافلام ككومبارس ، و استهوته فكره التمثيل و انفتح له الباب وقام بادوار صغيره و قد بدأ يتميز بما يمتلكة بقدره على الإضحاك و تغير اسلوبه في الحياة و اصبح اكثر مرحا من ذي قبل .

وبدأ المخرجون يعجبون به لثباته امام الكاميرا و ادائه القوي حيث انه لا يتكلف في القيام بدوره و يؤديه بطريقه عفويه تكسب المشهد مصداقية و ظرافة اكثر كما ان تعبيرات و جهه كانت مميزه و تضحكك نظرات استغرابه ، و كانت هذه الاسباب من اهم الاسباب التي جعلته يصل لهذا المركز ، و استمر بالتقدم على هذا المنوال و اشتهرت افلامه مثل فيلم Bulletproof 1996 ( ضد الرصاص ) الذي قاسمه البطوله الممثل الاسمر دايموند ، وقبل ذلك فيلم Happy Gilmore 1996 (هابي قولمر ) و قد كان فيلما كوميديا بحق يؤدي فيه دور لاعب جولف دخل لهذه اللعبة بالصدفة لحاجته للمال لسداد ديون جدته ولكي يمنع بيع البيت الذي يأويهم ولكنه اشتهر في هذه اللعبه و اصبح منافسا لأكبر الابطال و تتوالى الاحداث تباعا ، و كذلك فيلم Wedding Singer, The 1998 (مطرب الاعراس ) و ايضا فيلم Waterboy, The 1998 ( الساقي ) و الذي انتجته ديزني ، و من ثم فيلم Big Daddy 1999 ( الوالد الكبير ) و الذي لاقى نجاحا منقطع النظير و حقق مراكز متقدمه ابان عرضه .
ومما سبق نستنتج انه كان طفلا طبيعيا لا يتميز بشيء في طفولته ، و انه دخل مجال التمثيل بالصدفه تقريبا ، حتى انه قال في احد اللقاءات التلفزيونية انه لم يكتشف نفسه الا عندما اكتشفوه ، و نستنتج كذلك ان من اهم اسباب نجوميته ثباته امام الكاميرا و تصرفه العفوي في المشهد و عدم تكلفه و اصطناع المشاهد ، كذلك محافظته على مستواه حيث انه وضع رقم هاتف خاص ليستقبل اراء الناس و المشاهدين و انتقاداتهم له يحسن نفسه في المره القادمه . و في النهاية يظهر لجمهوره في كامل صورته ليقدم لهم ما يتمنونه منه هذا هو الممثل آدم سيندلر .
و يبقى فيلمه الاخير مع جاك نيكولسون anger managment من انجح افلامه.
*و الحلقة القادمة مع انطوني هوبكنز
رد مع اقتباس
  (#16) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 01-05-2003, 12:16 PM

صباح الخير جميعا اليوم سنتحدث عن النجم الكبير انطوني هوبكنز
الاسم : فيليب أنثوني هوبكينز.
تاريخ ومكان الولادة : 31/12/1937,في ميناء تالبوت, جنوب الويلز.
أبوه اسمه ريتشارد آرثر وأمه موريل, كان أكاديمي بطيء التعلم وطفل غير إجتماعي.
في عام 1973 تزوج من جينيفير لينتون..
كرمته الملكة إيلازابيث بلقب السير عام 1992.
بدأ كمحترف في الRADA ثم أنضم إلى المسرح الوطني تحت إشراف السير لورنس أوليفير..
كانت بدايته في بريطانيا كمعظم الممثلين في أدوار تلفزيونية صغيرة مثل ( The Three Sisters و Danton و The includin) ترشح عنها للعديد من الجوائز البريطانية و كان فلم Hamlet الذي قدم خلالهه أداءً أعجب لورنس أوليفير فدعاه للتمثيل في المسرح, وفعلاً أبدع أنثوني هوبكينز على الخشبة بفضل ثقته بنفسه وصوته العريض القوي.
وكان المسرح فأل خير عليه حيث أنه عاد إلى تلفزيون بقوة وفاز بجائزني إيمي الأولى عن فلم Lindbergh Kidnapping Case, The عام 1976 والثانية عن فلم The Bunker.
ومن ثم أنتقل إلى الشاشة الكبيرة عام 1978 في فلم الإثارة Magic وعام 1980 في التحفة The Elephant man الذي ترشح إلى 8 جوائز أوسكار.
في عام 1984 قدم الرائعة الدرامية التاريخية مع ميل جيبسون The Bounty.
ولم تكن الأدوار الباقية في فترة الثمانينات جيدة لأنثوني هوبكينز قبل أن يفجر قنبلته الذرية عام 1991 في فلم الإثارة والغموض The Silence Of the Lambs.
قدم في هذا الفلم أداءً أصبح كمثل يطلق على التمثيل في دور أصبح أسطورياً لن ينسى على مدى تاريخ السينما "الدكتور هانيبال ليكتير" مع الممثلة جودي فوستر والذي فتح له أبواباً لا تغلق في هوليود وجميع يعتبر أنها أهم محطة في حياته التمثيلية لأنه فاز بأوسكار أفضل ممثل رئيسي في الفلم وتوالت روائعه..
وكان العام 92 حافلاً بالأفلام القوية, لعب دور البروفوسير أبراهام فان هيلسينج في فلم الرعبDracula الذي قام ببطولته Gary Oldman و Winona Ryder و Keanu Reeves و إخراج العبقري Francis Ford Coppolo, والثاني الدرامي The Chaplin بطولة روبيرت داوني وجيرالدين تشابلين.
و في نفس العام أيضاً قدم لنا Howard’s End لعب فيه دور هنري ويلكوكس, ترشح هوبكينز لأوسكار عن أفضل ممثل رئيسي و الفلم لثماني جوائز أخرى فاز بثلاث منها.
وعاد لنا أيضاً بفلم درامي قوي The Remains of the day وترشح عنه لجائزة أوسكار أحسن ممثل رئيسي.
ومع براد بيت وأدين كوين في فلم الحرب الغرب المثير الرومانسي The Leagend of the fall الذي قدم فيه دور الأب المحافظ على أولاده.
ثم اشترك مع مخرج الأفلام السياسية Oliver stone بالفلم السياسي الكبير Nixon واستحق أدائه الصعب ترشيحه لجائزة الأوسكار مع أنه برأيي كان يستحق الجائزة عندما لعب دور الرئيس Nixon بكل جمال
وبعدها قدم الكثير من الأفلام الناجحة مثل August وملحمة العبيد Amistad والذي ترشح عن الفلم لجائزة أوسكار أحسن ممثل مساعد, وthe Edge , The Mask Of Zoro , Meet Joe Black , Instinct, Mission Impossible 2 , وأخيراً ( Hannibal ) الجزء الثاني من صمت الحملان والذي حقق أكثر من 150 مليون دولار في شباك التذاكر, وكالعادة كان أداءه لا يوصف.
** من أقواله **
" عدما قابلت هانيبال أول مرة (يقصد عندما شاهد الفلم أول مرة) شعرت بالخوف ولكني بعد ذلك فرحت لأنه بداخلي "
" من الجميل أن يهتم بك الناس ويحبوك ولكن الأجمل أن تهتم أنت بهم "
" حاول أن تمثل لكن لا تحاول أن تكذب
* و الحلقة القادمة مع براد بيت
رد مع اقتباس
  (#17) قديم
النمر الابيض النمر الابيض غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 71
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15514
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الدولة: مصر
العمر: 25
افتراضي 03-05-2003, 10:57 AM

سأضيف عن النجم جاكي شان

عمل كمخاطر (دوبلير) فترة طويلة حتى بعد ما سطع في سماء السينما
و هذا هو سبب نجوميته.
هو الحقيقة حصل على الجنسية او دخل امريكا بعد ما تبنته اسرة امريكية
آخر افلامه
rush hour 2 toxido



النمر جررررررررررررررررررررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
  (#18) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 03-05-2003, 07:45 PM

حسن نجم هدا المساء الممثل الكبير براد بيت
Brad Pitt
ولد الممثل الوسيم براد بيت في مدينة شاوني في ولاية اوكلاهوما في الثامن عشر من ديسمبر عام 64 (يعني في ديسمبر2000 يصير عمره 36).
كانت أمه (Jane) تعمل أخصائية في مدرسة. أما والده فكان مديرا لشركة نقليات و اسمهBill. أما ترتيب براد بين اخوانه فكان الأول ويأتي بعده أخ وأخت (Doug & Julie) نشأ صاحبنا ودرس في مدينة سبرينغفيلد في ميسوري. وخلال دراسته في المدرسة الثانوية التحق براد بالعديد من الانشطة الرياضية ،حيث كان عضو في فرق التنس والسباحة وكرة السلة. كما كانت له مشاركات في العروض المسرحية والعروض الموسيقية للمدرسة.
وعندما تخرج براد أو ويليم من المدرسة الثانوية، التحق بجامعة ولاية ميسوري، وتخصص بالصحافة والاعلان... وطوال فترة دراسته كان مولعا بالتمثيل وكان حلمه أن يصبح نجماً هوليوودياً ، لدرجة أنه لم يستطع أن يصبر فترك الجامعة فبل تخرجة بفترة بسيطة ليذهب الى ولاية كاليفورنيا التي توجد فيها هوليوود.
قبل أن أكمل مشوار براد بيت نحو الشهره، أريد أن أقف قليلا مع أحد مزايا هذا الفنان -من باب التخفيف عن القارئ- من أهم مايتميز به براد هو شكله الوسيم الجذاب. فلقد أختير من قبل مجلة (بيبل مجازين) أو(People Magazine) من أجمل 50 شخص بالعالم في عامين متتاليين 96 و 97 . ولكن الشكل الجميل يسبب مشاكل أيضا ففي يناير من عام 99 تسللت أحد المعجبات وعمرها 19 عاما الى داخل بيت براد في هوليوود عن طريق النافذة ، ثم ألبست نفسها ملابس براد وجلست هناك قرابة العشر ساعات حتى أكتشف أمرها ... فحكم عليها أن لا تتصل ببراد بأي وسيلة وأن لا تقترب منه أكثر من 100 ياردة لمدة 3 سنوات ( والله مادري.. اقول مسكين ولا مسكينه)
عودةً الى مابدأناه مع مشوار براد بيت الى هوليوود، أقول.. عندما وصل براد الى لوس انجلس لم يكن معه حين ذاك ألا 325 دولارا . فبدأ بالعمل كسائق لسيارات الليموزين الفاخرة، كما عمل سائق شاحنة نقل أطعمة مبردة على شكل دجاجة ضخمة تابعة لمطعم (ايل بولو لوكو). كل هذا لكي يدفع مصاريف دروس المسرح والتمثيل .
وأستمر براد على حالته هذه حتى بدأ بالمشاركة في أدوار بسيطة في أعمال تفزيونية... وكان منها مسلسلات مشهورة مثلDllas , Another World , Glory Days وعندما اشترك في بطولة فيلم Too Young to Die في عام 1990 مع الممثلة جوليت لويس ، اقترب براد من تحقيق حلمه بالمشاركة في أفلام كبيرة مع نجوم كبار.
وتحقق ذلك فعلا عندما شارك عام 1991 في فيلم Thelma & Louise الى جانب الممثلتين الشهيرتين جينا ديفس و سوزان سارندون .ومع أن ظهور براد بيت في الفيلم لم يتجاوز الربع ساعة الا أنه استطاع أن يلفت الأنظار اليه . فقدم لنا بعد ذلك سلسلة من الأفلام الرائعة. ففي عام 1992 قام ببطولة فيلم دراميA River Runs Through it من اخراج الفنان روبرت ريدفورد الذي رشح لجائزة جولدن جلوب لأفضل مخرج عن هذا الفيلم.
كما اشترك براد بيت مع نجوم كبار في عدد من أفلامه. فقد أشترك مع توم كروزعام 1994 في فيلم الرعب Interview with the Vampire، ثم مع مورغان فريمان في الفيلم المشوق seven،كما اشترك مع بروس ويلس في فيلم Twelve Monkeys عام 1995 وأشترك عام 1996 في بطولة الفيلم الرائع sleepersمع كوكبة من النجوم منهم روبرت دي نيرو ودستن هوفمان ومن أخراج باري ليفنسون، ثم قدم لنا مع هاريسون فورد فيلم جميل بعنوان The devil's Own في عام1997 وبعد ذلك في عام 1997 قام ببطولة فيلم Seven Years in Tibet وعندما عرض هذا الفيلم منع براد بيت من دخول الصين
كما قام براد ببطولة فيلمين الى جانب الممثل القدير انتوني هوبكينز ، الاول Legends of the Fall عام 1994 والثاني Meet Joe black عام1998
جميع الأفلام التي ذكرتها من بعد دخول براد بيت الى عالم الشهره هي أفلام ناجحة، ولكن أنا شخصيا لم يعجبني Twelve Monkeys كذلك فيلم Meet Joe Black يقوم فيه براد بدور ملك الموت لهذا لم أستسغ الفيلم كونه يمس شئ ديني
الجدير بالذكر أنه في عام97 أصدرت مجلة (امباير يو كي) قائمة بأفضل 100 نجم سينمائي على الاطلاق ، وجاء أسم براد بيت في الترتيب التاسع والثلاثون. وقد حاز براد على 3 جوائز من جوائز MTV احداها عن احسن اداء رجالي في عام 1995 عن فيلم Interview eith the Vampire والجائزتين الأخريتين كانتا في عام 95 و 96 للرجل الاكثر شعبية. بالاضافة الى جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد في فيلم Twelve Monkeys
في ديسمبر من عام 96 خطب براد الممثلة جوينث بالترو (صاحبة الاوسكارمن فيلم شيكسبير ان لاف)، ولكنهما انفصلا في شهر يونيو في العام التالي. وهو حاليا زوج الممثلة الجميلة جنيفر انيستون ( تزوجا في عام 2000 ).
* الحلقة القادمة مع توم هانكس
رد مع اقتباس
  (#19) قديم
الأدهــم الأدهــم غير متواجد حالياً
مشترك نشيط
 
المشاركات: 140
نقاط: 550
المصرف: 0
المجموع نقاط: 550
إهداء نقاط
رقم العضوية:15788
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: السعوديه
افتراضي 04-05-2003, 09:33 AM

واااااو أخ نوفل ,, أنا أشكرك كل الشكر على ماقدمته في هذا الموضوع من معلومات أقولها لك انني لم أعلم بها ألا منك ,,, وشكراا لك...

طبعاا أعترف لك عزيزي أنني لا أجاريك أبداا في طرحك للمواضيع بالتواريخ

ولكن كما قلت لك أنها اجتهادات مني ومن الثقافة العامه. وأنتظر منك المزيد وايضاا لو تتكرم علي بمصدرك وألهامك عن الأفلام (( أقصد أي موقع يتحدث عن هؤلاء النجوم بشكل مباشر ومتعمق))

وشكراا لك مرة اخرى وننتظر المزييد

_ نجمنا اليوم أسمه : دنزيل واشنطون

_ الجنسية : امريكي


- دنزيل واشنطون أو الممثل الاسطوري دنزيل واشنطون أعتبره من أفضل خمسة ممثلين راائع في أدائه ,, رائع في أتقانه الدور راائع في كل شي فيه ,,, ومن يخالفني هذا الرئي فل يشاهد (( يوم التدريب)) الذي حاز على هذا الدور الأوسكار بكل أستحقاقية ,,,, ومن أفلامه الرائعه فلم الغواصة وان
لم أعد اذكر أسماء الأفلام الرائعه التي مثلها ولكن أذكر قصصها جيداا فقد مثل فلم عن العنصرية وكرة القدم الأمريكيه وكان في غاية الروعة كالعادة!!! وكذلك فلمه عن حرب الخليج مع مج رين والكثير الكثير . نال على ما أعتقد جائزتين أوسكار لأفضل ممثل لفلمين أعرف أحدهما وهو (( يوم التدريب)) , أما الأخر فللأسف لم أستطع التعرف على أسمه فالسؤال هنا من كانت عنده معلومه عن
هذا الفلم عن أسمه فل يسجلها هنا من الأخ نوفل او غيره .


- فلم رائع للبطل : (( يوم التدريب)) الذي يحكي قصة ضابط مكافحة محدرات فاسد وكيف يزج بفتى يتدرب عنده في جريمة قتل وقد مثل (( دنزيل)) دور الضابط وتتصاعد القصة لوجوب حصول الضابط على مبلغ كبير خسره في قمار فيقتل موزع مخدرات ويستولي على أمواله ويتقاتل مع الفتى الشاب ويضطر للخسارة وتأتي النهاية لذلك الضابط بقتله من قبل أصحاب النقود التي مستدينها منهم . في نقطة ما وددت توضيحهاا (( أن جائزة الأوسكار من الصعب أن ياخذها ممثل على دور شرير ألا من يتقن ذلك كل الأتقان وهذا لا يخرج ألا من ممثلين اسطورين مثل دنزيل واشنطون ومثل أنتوني هوبكنس وووو )) وهذا اختبار آخر لعبقريتهم التي غالباً ماينجحون فيه هؤلاء العباقرة .


مع تحياتي


الأدهــم
رد مع اقتباس
  (#20) قديم
nawfal20 nawfal20 غير متواجد حالياً
إشتراك مجمد
نهائيا
بواسطة الإدارة
 
المشاركات: 4,833
نقاط: 0
المصرف: 0
المجموع نقاط: 0
إهداء نقاط
رقم العضوية:13559
تاريخ التسجيل: Jun 2002
الدولة: المغرب
افتراضي 04-05-2003, 01:00 PM

أشكرك يا اخ الادهم و موضوع اليوم عن النجم الكبير توم هانكس
Tom Hanksمن منا من لم يشاهد أحد أفلام هذا الممثل الرائع و الكبير ، أبتداء من فيلمه الكوميدي Big و أنتهاءً بأخر افلامه ، نشأ توم وهو الثالث في ترتيب إخوانه حياة مشتتة بين والده و أمه الذين تطلقوا وعمره خمسة سنوات فقط ، فكان يعيش عند كل واحد منهما فترة من الزمن ، لم يعاني من أي مشاكل نتيجة ذلك بل عاش طفولة مشوشة نتيجة ذلك ....
وبدأ حياته التمثيلية بالمشاركة في مسرحية عام 1977 م بعنوان الذهاب إلى كليفلاند ..... ومثل من عام 1980 حتى عام 1999 م حوالي 35 فيلم ،،،
من أشهر أفلام Tom فيلم Big ولعله كان الانطلاقة الحقيقة له ، و مثل بعده عدد من الأفلام الناجحة مثل فيلم League of Their Own ، وفي عام 1993 حصل على أوسكار أفضل ممثل لدوره في فيلم Philadelphia ، ويمثل فيه دور رجل مصاب بالأيدز يقوم بمقاضاة شركة المحاماة التي يشتغل فيها بعد فصله منها بسبب الأيدز ...
وفي نفس السنة مثل في فيلم Sleepless in Seattle أحد أفضل و أروع الأفلام الرومانسية التي أنتجت حتى الأن مع الممثلة الشهيرة ميغ ريان ....
وفي عام 1994 قام بأداء دور فورست جمب في فيلم Forrest Gump في أداء لم يسبق له مثيل حتى الآن في هذا الفيلم الرائع الذي أعتبره أنا أفضل ما أنتجته السينما حتى الآن ، وحصل على جائزة الأوسكار في هذا الفيلم للمرة الثانية على التوالي وقد حقق هذا الفلم أرباحاً تفوق ال 600 مليون دولار ...
وفي عام 1995 مثل في فيلم Apollo 13 وحقق نجاح باهر جعل أرباح الفيلم تفوق ال 300 مليون دولار ... وفي عام عام 1996 قام بأول تجربة إخراجية له في فيلم That Thing You Do ........
و في عام عام 1998 عاد لنا مع ميغ ريان في فيلم You've Got Mail عن قصة شخصين تنشأ بينهما علاقة صداقة عبر البريد الإلكتروني ، لكنهما في حياتهم الواقعية كانوا أكثر من خصوم من دون أن يعلموا بذلك ......
وفي عام 1998 أيضا مثل الدور الرئيسي في فيلم المخرج ستيفن سيبلبرغ الرائع Saving Private Ryan ، و يترشح لجائزة الأوسكار عن هذا الفيلم ، ويحقق الفيلم دخلاً يفوق 450 مليون دولار ....
وفي عام 1999 يقوم بأداء دور الشرطي باول في الفيلم الدرامي Green Mile, The نسيت نقطة هامة وهي أن فورست تزوج مرتين الأولى من عام 1978 حتى عام 1985 وأنجب منها طفلين و الثانية من عام 1988حتى الأن من الممثلة Rita Wilson.
و يبقى فيلمه الاخير مع ليوناردو ديكابريو catch me if you an من افضل افلامه.
* و الحلقة القادمة مع روبين ويليامز
رد مع اقتباس
رد




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

لكل مشاهـده : 0 نقاط
لكل موضوع : 0 نقاط
لكل رد جديد : 0 نقاط
الانتقال السريع



جميع الحقوق محفوظة ® لشبكة روايات التفاعلية ©2000 - 2008 - Powered by vBulletin® Version 3.6.8, Copyright ©2000 - 2014 - vBulletin Skin developed by: vBStyles.com